البارزاني: أفضل وفاء نقدمه للشعب الكوردي هو الاستقلال

قال رئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني، في رسالة وجهها بمناسبة مرور 26 عاماً على اندلاع شرارة انتفاضة آذار بإقليم كوردستان، بأن “الاستقلال والحرية الكاملة هو أفضل وفاء للانتفاضة ولقوات البيشمركة ولتضحيات شعبنا الكوردستاني”.

وأضاف البارزاني، حسب ما نقلته شبكة “رووداو الكوردية”، الشعب الكوردي يمر بمرحلة  بمرحلة ملئة بالتحديات والصعاب، وأنه بحاجة أكثر من أي وقت مضى للشعور بالمسؤولية وتوحيد الصفوف بما يخدم المصلحة العليا لكوردستان، وذلك لكي” نضمن عبورنا وانتصارنا في هذه المرحلة الحساسة”.

وأضاف رئيس إقليم كوردستان، حسب المصدر ذاته “إننا إذ نستذكر ذكرى الانتفاضة، في الوقت الذي يسجل البيشمركة انتصاراتهم الكبيرة على إرهابيي داعش، فقد قدم الشعب الكوردستاني مختلف التضحيات وتحمل أصعب الظروف التي مر بها، ولهذا فإن أفضل وفاء نقدمه للانتفاضة ولقوات البيشمركة ولتضحيات شعبنا الكوردستاني هو الاستقلال والحرية الكاملة”، مضيفا ” من الضروري أن أوضح لشعب كوردستان، أن هناك مستقبل زاهر ينتظرنا، وحتما ستكون هناك نتائج للانتفاضة ولدماء البيشمركة وللتضحيات التي قدمها شعبنا”.

وأشاد الرئيس الكوردي، مسعود البارزاني بشهداء الشعب الكوردي وبقوات البيشمركة والمواطنين الشجعان الذين كان لهم دوراً مهماً في وإنجاح انتفاضة شعب كوردستان.

أمدال بريس: منتصر إثري

شاهد أيضاً

معرض الجامعات الإسبانية بالمغرب من 3 إلى 7 أبريل المقبل بالدار البيضاء وطنجة

  سينظم في الفترة من ثالث إلى سابع أبريل المقبل بالدار البيضاء وطنجة، معرض لأهم ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *